إعلان

لبحث سبل التعاون.. عمدة "بافوس القبرصية" يزور جامعة الإسكندرية - (صور)

12:51 م الأحد 20 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زار فيدون فيدونوس، عمدة مدينة بافوس القبرصية، اليوم الأحد، جامعة الإسكندرية، لبحث سبل التعاون في المجالات العلمية والأكاديمية من خلال معهد الإبتكارات التكنولوجية المزمع إنشائه بمدينة بافوس.

ويسمح المعهد بتقديم منح لدراسة الماجستير للطلاب المتفوقين من جامعة الإسكندرية خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإدارة المياه، وسلامة الغذاء، والابداع والإبتكار.

ورحب الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، بالتعاون بين الجانبين، واتخاذ إجراءات ابتعاث طلاب الجامعة المتميزين لدول الاتحاد الأوروبى، والتعاون المشترك فى البرامج الحديثة والمتطورة التى تخدم كلا الجانبين.

ومن جانبه، أكد عمدة بافوس القبرصية على عمق العلاقات التاريخية التى تربط بين محافظة الإسكندرية ومدينته، مشيراً إلى رغبة مدينته فى التعاون مع مصر باعتبارها مركز إشعاع علمى وحضارى فى المنطقة، وتشهد طفرة الآن على جميع الأصعدة.

وأشار إلى إمكانية استثمار الأفكار الإبداعية لدى الطلاب المتميزين بجامعة الإسكندرية وتحويلها إلى مشروعات تجلب مزيد من الاستثمارات.

حضر اللقاء كل من الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء الدين رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

فيديو قد يعجبك: