إعلان

بالصور.. هتافات أمام محكمة شبين الكوم تطالب بالقصاص من راجح المتهم بقتل محمود البنا

12:30 م الأحد 20 أكتوبر 2019

المنوفية - محمد الملاح:

تجمع أعداد كبيرة من الأهالي، أمام مجمع محاكم شبين الكوم، عقب تأجيل أولى جلسات محاكمة محمد راجح، وآخرين، في اتهامهم بقتل الشاب محمود البنا "ضحية الشهامة، ورددوا هتافات تطالب بالقصاص من المتهمين.

وأجلت محكمة شبين الكوم، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهم وآخرين، لجلسة 27 أكتوبر للاطلاع.

وشهدت أولى جلسات المحاكمة زحامًا شديدًا وحضور عشرات من المواطنين إلى محكمة شبين الكوم، بالمنوفية.

وكانت ألقت مباحث مركز شرطة تلا بمحافظة المنوفية، القبض على 3 متهمين بقتل محمود البنا، بينهم محمد راجع واثنين آخرين، مقيمين بمركز تلا، وكذا وجرى القبض على "إ.إ.ا" صديق المتهم الرئيسي "م.أ.ر"، لمحاولته تهريبه بعد الواقعة مباشرة.

وأوضحت التحريات أن محمد راجح الطالب بالفرقة الأولى بالجامعة اعتدى على المجني عليه بمطواة، فيما أصيب المتوفي بـ 3 طعنات نافذة أدت إلى وفاته.

وبمناقشة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، في وقت سابق بإحالة المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم استاء بسبب كتابات خطها المجني عليه، على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حول تصرفات المتهم قبل إحدى الفتيات.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل تهديد ووعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطواة وعبوات بها مواد حارقة للعيون، وتخيروا يوم الأربعاء التاسع من أكتوبر موعدًا لذلك، إلى أن نفذوا جريمتهم.

ننشر الصور الأولى من محيط محاكمة "راجح" المتهم بقتل "ضحية الشهامة"

وصول والد ضحية الشهامة "محمود البنا" إلى محكمة شبين الكوم

وصول راجح المتهم بقتل محمود البنا "شهيد الشهامة" إلى محكمة شبين الكوم

محامي "شهيد الشهامة" بالمنوفية يكشف الموقف القانوني للقاتل

محامي "راجح" يعلن الانسحاب من القضية

فيديو قد يعجبك: