تأجيل محاكمة "راجح" المتهم بقتل محمود البنا "ضحية الشهامة"

11:00 ص الأحد 20 أكتوبر 2019

المنوفية- محمد الملاح:

أجلت محكمة شبين الكوم، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة محمد راجح، وآخرين، في اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا، لجلسة 27 أكتوبر الجاري للاطلاع.

وشهدت أولى جلسات محاكمة محمد راجح، المتهم بقتل ضحية الشهامة محمود البنا، زحامًا شديدًا وحضور عشرات من المواطنين إلى محكمة شبين الكوم، بالمنوفية.

وكانت قد ألقت مباحث مركز شرطة تلا بمحافظة المنوفية، القبض على 3 متهمين بقتل محمود البنا، وهم "م.أ"، "أ.ع"، "م.أ"، مقيمين بمركز تلا، وكذا جرى القبض على "إ.إ.ا" صديق المتهم الرئيسي "م.أ.ر"، لمحاولته تهريبه بعد الواقعة مباشرة.

وأوضحت التحريات أن "م.أ" طالب بالفرقة الأولى بالجامعة اعتدى على المجني عليه بمطواة، فيما أصيب المتوفي بـ3 طعنات نافذة أدت إلى وفاته.

وبمناقشة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، في وقت سابق بإحالة المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم استاء بسبب كتابات خطها المجني عليه، على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حول تصرفات المتهم قبل إحدى الفتيات.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل تهديد ووعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطواة وعبوات بها مواد حارقة للعيون، وتخيروا يوم الأربعاء التاسع من أكتوبر موعدًا لذلك، إلى أن نفذوا جريمتهم.

ننشر الصور الأولى من محيط محاكمة "راجح" المتهم بقتل "ضحية الشهامة"

وصول والد ضحية الشهامة "محمود البنا" إلى محكمة شبين الكوم

وصول راجح المتهم بقتل محمود البنا "شهيد الشهامة" إلى محكمة شبين الكوم

محامي "شهيد الشهامة" بالمنوفية يكشف الموقف القانوني للقاتل

محامي "راجح" يعلن الانسحاب من القضية

إعلان

إعلان

إعلان