إعلان

للمرة الثالثة.. الأقصر تستضيف المنتدى العربي للمدن الذكية

11:29 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2019

المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

تستضيف مدينة الأقصر، فعاليات المنتدى العربي للمدن الذكية، في الفترة من ٧ وحتى ٩ أكتوبر الجاري بمكتبة مصر العامة، بعنوان "المدن الذكية ودور الابتكار فيها" برعاية المحافظ المستشار مصطفى ألهم.

وقال أحمد همام خبير تكنولوجيا المعلومات ومنسق عام المؤتمر، إن الأقصر تستضيف المؤتمر للمرة الثالثة، وستنفذ خلال المنتدى ورشة تدريبية، تتناول محاورها التعريف بخصائص المدن الذكية، وأسباب اللجوء إليها ونماذج من المدن الذكية العالمية والاستدامة، والمدن الذكية واستراتيجية دبى في بناء المدن الذكية، وتدريب المشاركين على منهجية العدسات الأربعة للابتكار، ونموذج سكامبر للابتكار.

وأضاف سيد الزناتي أحد منظمي المؤتمر، ومدير مركز التدريب بمحافظة الأقصر، أن المؤتمر يعقد ضمن خطة المنتدى العربي للمدن الذكية لعام 2019 لتلبية احتياجات المدن والمحافظات والبلديات العربية، من خلال نقل التجارب الناجحة، وتوفير خدمات التأهيل والتدريب في مجال التحول الرقمي والذكي بين المدن العربية الأعضاء في منظمة المدن العربية، وتمكينها في سعيها للوصول للمدن الذكية.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر لفيف من القيادات ورؤساء المدن، ووفد المنتدى العربي للمدن الذكية والمشاركين في الورشة التدريبية.

WhatsApp Image 2019-09-30 at 2.40.28 PMWhatsApp Image 2019-09-30 at 2.40.28 PM (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان