إعلان

سقوط عصابة "معزة" للاتجار في المخدرات بالقليوبية

11:18 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2019

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، عاطلين وربة منزل، لاتهامهم بالاتجار في منطقتي شبرا الخيمة وقليوب، وحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا بضبط كلا من "أ.ص.م"، وشهرته "هاني معزة" عاطل، ومقيم بيجام، سبق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات"، و"د.ر.ا"، ربة منزل، وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين تزن حوالي 250 جرام و 140 قرص مخدر ومبلغ مالي 965 جنيه وهاتف محمول.

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية تجارتهم، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بالعملاء، وحرر عن ذلك المحضر رقم 15976 لسنة لسنة 2019 جنح قسم أول شبرا الخيمة.

كما تمكن ضباط مباحث قليوب من ضبط "ع. ع.م" وشهرته "حميدو"، عاطل، سابق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات وسلاح ناري وسلاح أبيض، وفرض سيطرة، مسجل خطر مخدرات، بالقرب من مسكنه بقليوب البلد، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 350 جرام ومبلغ مالى 615 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

فيديو قد يعجبك: