إعلان

"زعمت تقديمها للجن".. سيدة تتهم شقيق زوجها بخطف طفلتها و"أمن قنا" يكشف اللغز

10:57 ص الجمعة 18 أكتوبر 2019

تعبيرية

قنا – عبد الرحمن القرشي:
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، لغز اختفاء طفلة رضيعة، تقدمت والدتها ببلاغ تزعم فيه، اختطافها على يد شخصين بهدف ذبحها والاستعانة بدمائها أثناء التنقيب عن الآثار.
بداية الواقعة كانت عندما اتهمت ربة منزل، بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، شقيق زوجها، بالاشتراك مع أحد أصدقائه في اختطاف ابنتها البالغة من العمر عامين، مؤكدة أن المتهمين أقدما على فعلتهما لتقديم الرضيعة قربانًا للجن، خلال قيامهما بالتنقيب عن الآثار.
وأمر اللواء مجدي القاضي، مدير أم قنا، بالتحقيق في الواقعة، وتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث والوقوف على حقيقة ما جرى.
وكشفت جهود فريق البحث الجنائي، الذي قاده اللواء محمد ضبش، أن "نسمة"م.ح" ربة منزل ومقيمة بدائرة المركز، اتهمت شقيق زوجها باختطاف ابنتها "ملك.م" البالغة عامين من العمر.
وأسفرت جهود فريق البحث عن العثور على الطفلة المبلغ باختفائها، داخل إحدى الشقق السكنية في دائرة مركز فرشوط، وتبين أنها تخص أحد أصدقاء والد الطفلة.
وتبين من خلال البحث والتحري وجود خلافات سابقة بين والد الطفلة وشقيقه "محمد.م" 34 سنة، بسبب الميراث، وأن والدة الطفلة لفقت تلك الاتهامات لشقيق زوجها بغرض الانتقام منه.
وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، تمهيدًا لإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق في ملابسات الحادث.

فيديو قد يعجبك: