إعلان

حاصلة على دبلوم.. ضبط سيدة استولت على 11 مليون جنيه من مواطنين بالغربية

01:24 م الخميس 17 أكتوبر 2019

ضبط سيدة

الغربية - مروة شاهين:

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، اليوم الخميس، من ضبط سيدة بمركز كفر الزيات محافظة الغربية، لاتهامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والاستيلاء على قرابة 11 مليون جنيه منهم، بدعوى توظيفها في تجارة الملابس.

كان فرع الإدارة بوسط الدلتا تلقى بلاغات من نحو 30 مواطنًا مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، بقيام إحدى السيدات باستلام مبالغ مالية منهم، بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح متفق عليها، إلا أنها توقفت عن السداد .

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وكشفت أن المتهمة حاصلة على دبلوم، مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، وسبق اتهامها والحكم عليها في قضية تبديد، بالاشتراك مع أحد الأشخاص، محبوس حالياً على ذمة قضية تبديد، في تلقي مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجماليها 10 ملايين و800 ألف جنيه، بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 15%، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وامتنعا عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة المختصة لتجري شئونها .

فيديو قد يعجبك: