إعلان

وكيل تعليم الإسكندرية عن تلميذ المنتزه: مصاب بنوبة برد عادية

06:19 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن الطالب المقيد بمدرسة على جاد التابعة لإدارة المنتزه التعليمية مصابًا بنوبة برد عادية، وليس مصابًا بالالتهاب السحائي.

وكان نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، تداولوا اليوم الأربعاء، شائعة عن إصابة الطفل "ياسين مصطفى محمد" الطالب بمدرسة علي جاد الرسمية لغات بالمنتزه، بالالتهاب السحائي.

وأشار الديب، إلى أن التقرير الصادر من العيادات الخارجية بمستشفى الشاطبي الجامعي أكدت إصابته بنوبة برد، موضحًا أن الطالب عاد إلى محل إقامته عقب توقيع الكشف الطبي عليه.

وأوضح الديب أن مديرية التربية والتعليم ليس لديها ما تخفيه وستعلن عن أي شيء يخص الطلاب والمعلمين حفاظًا عليهم، مناشدًا أولياء الأمور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق وراء الشائعات والرجوع للجهات المعنية المختصة قبل تداول الأخبار.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن الدراسة مستمرة ومنتظمة بجميع مدارس المحافظة ولا يوجد ما يعرقل سير العملية التعليمية.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان، أكدت في بيان لها عدم رصد أي حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ بمدارس الإسكندرية، نافيةً ما تم تداوله ببعض وسائل الإعلام عن إصابة تلميذتين بإحدى مدارس المحافظة.

فيديو قد يعجبك: