"تعذيب وموت".. الأمن يفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة بالمنصورة

03:45 ص الأربعاء 16 أكتوبر 2019

الدقهلية- رامي محمود:

تمكنت قوات الأمن من السيطرة على اشتباكات وقعت بقرية "تلبانة" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد قيام العشرات من الأهالي بإشعال النيران بمنزل سيدة اتهمها الأهالي بالتسبب في قتل شاب يعمل لديها اتهمته بسرقة خاتمها.

البداية بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بقيام مجموعة من أهالي قرية تلبانة بالهجوم على منزل سيدة تدعى "فادية.ح.أ"، ٥٥ سنة وإشعال النيران بالمنزل.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، ومنع بعض الأهالي وصول سيارة الإطفاء، ما استدعى انتقال قوات الأمن المركزي إلا أن الأمور تطورت بإلقاء الحجارة على القوات.

وتوصلت التحريات إلى أن عددًا من الأهالي اتهموا السيدة صاحبة المنزل بالتسبب في قتل شاب يعمل لديها بعد اتهامة بسرقة خاتم ذهب من مسكنها، وقيامها بإبلاغ أسرته بارتكابه واقعة السرقة، ما أدى إلى قيام شقيقه الأكبر بالتعدي عليه بالضرب حتى لقى مصرعه.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرض القتيل للتعذيب على يد شقيقه مُكبل اليدين بسلسلة حديدة وبواسطة عصا غليظة.

وتواصل قوات الأمن السيطرة على الأوضاع بعد إلقاء الغازات المسيلة للدموع لتفرقة الأهالي المحتجين وإخماد النيران بالمنزل المشتعل.

إعلان

إعلان

إعلان