إعلان

التحريات كشفت فبركة الواقعة.. براءة شقيقين من سرقة سيدة بالإكراه في كفر الشيخ

09:35 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم الثلاثاء، ببراءة شقيقين، من تهمة سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيدة بالإكراه حال سيرها بالطريق العام بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في أحداث القضية رقم 2554 لسنة 2019 جنايات قسم ثان شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1305 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

أحداث الواقعة كشفت أنه في يوم 29 /5/ 2019، بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وجهت الاتهامات لـ"أ.ع.ذ.ا"، و"ع.ع.ذ.ا"، عاطلين، من خلال أمر إحالتهما إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، بأنهما سرقا مبلغ مالي قيمته 30 ألف جنيه، من السيدة "ف.م.م.ب".

وأكد أمر الإحالة لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أن الشقيقين استوقفا السيدة بالطريق العام، وتعديا عليها بالضرب وأحدثا إصاباتها الثابتة بالتقرير الطبي الخاص بها ما بث الرعب في نفسها وتمكنا بذلك من شل مقاومتها والاستيلاء على المبلغ المالي المذكور.

دفع إبراهيم المارية، محامي المتهمين، خلال جلسة محاكمتهما بانتفاء الإسناد في حقهما، مع انتفاء أركان جريمة السرقة بركنيها المادي والمعنوي، وتناقض أقوال شهود الإثبات جميعًا مع بعضهم، وكذا صدق تحريات وحدة مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وإدارة البحث الجنائي، التي أكدت عدم حدوث الواقعة برمتها، والتي قررت التحريات أن الواقعة عبارة عن ضرب قبل تاريخ واقعة الاتهامات بالسرقة بحوالي 11 يومًا.

فيديو قد يعجبك: