إعلان

"صيدلة الإسكندرية" تحصد المركز الأول في الاختبار الإلكتروني الموحد

04:33 م الإثنين 14 أكتوبر 2019

الدكتور عصام الكردي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أعلن الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الاثنين، حصول كلية الصيدلة على المركز الأول على مستوى كليات الصيدلة المصرية الحكومية والخاصة، في الاختبار الإلكتروني الموحد لمزاولة المهنة.

من جانبها، أوضحت الدكتورة خديجة إسماعيل، عميد كلية الصيدلة، أن الاختبار عقد في معامل الحاسب الآلي بالكلية تحت إشراف مركز القياس والتقويم بالجامعة، وذلك بعد تدريب الطلاب على آلية أداء الاختبار وتقديم الدعم الفني لهم.

وأضاف إسماعيل، أن لجنة قطاع الدراسات الصيدلية أوصت مؤخراً بضرورة اجتياز جميع خريجي كليات الصيدلة على مستوى الجمهورية للاختبار الموحد لمزاولة المهنة، والذي جرى عمل التجربة الأولى له تحت رعاية المجلس الأعلى للجامعات.

يشار إلى أن الطالب عبد الرحمن أمل محمود صفوت، من برنامج الصيدلة الإكلينيكة بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، حصد المركز الأول، على جميع طلاب كليات الصيدلة بالجمهورية.

وحصل كل من الطلاب دنيا محمد حسن إبراهيم، ومي سامي محمد عبد الرحمن غنيم، وروان هيثم أحمد رمضان، ومحمد خالد محمد عبد اللطيف أحمد، على المراكز من الثاني إلى الخامس على مستوى كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية محققين نسباً مئوية متقدمة.

فيديو قد يعجبك: