حملها على كتفه وتنقل بين كفرالشيخ والبحيرة.. حكاية لص سرق خزينة وفر هاربًا

01:41 م السبت 12 أكتوبر 2019
حملها على كتفه وتنقل بين كفرالشيخ والبحيرة.. حكاية لص سرق خزينة وفر هاربًا

المتهم وحوزته الخزينة والمسروقات

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حمل لص، خزينة سرقها من داخل شركة تسويق عقاري بكفر الشيخ على كتفه، وجاب بها شوارع مدينتي كفرالشيخ ودسوق، باحثًا عن وسيلة لنقلها إلى مسقط رأسه بمحافظة البحيرة، ليجري القبض عليه متلبسا داخل منزل عائلته، وبحوزته الخزينة وبداخلها 1000 دولار.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من "خالد م.ا"، 52 سنة، مسئول شركة تسويق عقاري، بدائرة القسم، بسرقة خزينة بأكملها، وبداخلها مبلغ مالي 180 ألف جنيه، ودفاتر شيكات.

انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، والنقيب عادل واصف، معاون مباحث القسم، وبإجراء المعاينة تبين حدوث كسر في زجاج باب الشركة، وسرقة الخزينة بمحتوياتها، وبفحص الكاميرات أوضحت قيام مجهول بارتكاب الواقعة، ووضع الخزينة في سيارة تاكسي، والانصراف من مكان الواقعة.

شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة.

أسفرت جهود فريق البحث بأن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. ع"، 32 سنة، عاطل، ويقيم بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ومدرج معلومات سرقات.

وتبين من التحريات، أن المتهم حمل الخزينة على كتفه، وصولًا إلى سيارة تاكسي، وتوجه بها إلى مجمع مواقف كفر الشيخ واستقل سيارة أجرة تعمل خط دسوق- كفر الشيخ، ووصل بها إلى مجمع مواقف دسوق، ومن هناك استقل سيارة متوجهه إلى دمنهور، وصولا إلى مسقط رأسه بمركز إيتاي البارود.

بالتنسيق مع الأمن العام، توجهت مأمورية من رجال أمن كفر الشيخ، إلى محافظة البحيرة، وجرى ضبط المتهم.

بمواجهته أرشد عن الخزينة، وجرى ضبطها وبداخلها مبلغ ألف دولار، و3 دفاتر شيكات، فيما جرى اقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، وعملية الضبط.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 8560 لسنة 2019 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إعلان

إعلان