إعلان

مستريح الإسكندرية استولى على مليون و 700 ألف جنيه من الضحايا

12:48 م السبت 12 أكتوبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية-محمد عامر:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم السبت، استشاري تحاليل طبية اشترك مع طالب هارب في النصب على المواطنين، واستوليا من الضحايا على مليون و700 ألف جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة العقارات.

تلقى فرع إدارة مباحث الأموال العامة بغرب الدلتا، بلاغًا من 3 مواطنين، مقيمين بدائرة قسم شرطة الرمل، بقيام شخصين بتلقي مبالغ مالية منهم بحجة توظيفها في مجال تجارة العقارات، مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 5%، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح، ورفضا رد أصل المبلغ.

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام كل من استشاري تحاليل طبية، يعمل في مجال العقارات بالإسكندرية، سبق اتهامه في 5 قضايا "تبديد – شيك " محبوس احتياطياً بقسم شرطة سيدي جابر على ذمة إحدى القضايا، وطالب يعمل في مجال العقارات وتشطيب الوحدات السكنية بالإسكندرية، سبق اتهامه في 13 قضية "استيلاء- نصب" بارتكاب الواقعة.

وتبين من التحقيقات تلقى المتهمين مبالغ مالية من الشاكين في غضون عام 2019 بلغت مليون و700 ألف جنيه بقصد توظيفها بالمخالفة لأحكام القانون.

جرى استخراج الأول من محبسه وعرضه على النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك: