إعلان

بالصور - فنانون عرب وأجانب ينظمون وقفة ضد الإرهاب في مهرجان الإسكندرية

12:10 م الجمعة 11 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نظم عدد من الفنانين وصناع السينما المشاركين بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، صباح اليوم الجمعة، وقفة على كورنيش البحر بمنطقة المنتزه، تحت عنوان "لا للإرهاب لا الإدمان".

جاء ذلك على هامش فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدورة 35 المقام في الفترة من ٨ حتى ١٣ أكتوبر بمشاركة ٣٠ دولة.

وارتدى الفنانون قمصانا كتب عليها عبارة "لا للإرهاب لا للإدمان"، بمشاركة عدد من المنتجين والمخرجين ومجموعة من الفنانين العرب والأجانب المشاركين بفعاليات المهرجان، بجانب الفنان المصري محي إسماعيل، بحضور كل من محمد سعد، رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، والناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس المهرجان.

من جانبه، قال محمد سعد، رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة إنه كان جرى التنسيق مع إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، من أجل تنظيم وقفة للفنانين مصر والعرب والدول الأجنبية، لإرسال رسالة إلى العالم ضد الإرهاب والإدمان.

وأضاف "سعد"، أن الوقفة تهدف إلى توجيه رسالة إلى العالم ضد الإرهاب والإدمان باعتبارها أوبئة ساهمت في إفساد المجتمع بشكل عام.

وتابع أباظة: هذه هي رسالة الفن أن يواجه جميع السلبيات التي تظهر في المجتمع، ونأمل من خلال هذه الوقفة أن تصل الرسالة إلى العالم أننا شعب ودولة نحافظ على قيمنا ومبادئنا.

فيديو قد يعجبك: