• إخلاء سبيل ولي أمر تلميذة اعتدى على مُعلمة ووكيلة مدرسة بشبرا الخيمة

    07:24 م الخميس 10 أكتوبر 2019
    إخلاء سبيل ولي أمر تلميذة اعتدى على مُعلمة ووكيلة مدرسة بشبرا الخيمة

    قسم ثان شبرا الخيمة


    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    قررت نيابة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية، برئاسة عمرو عوض، اليوم الخميس، إخلاء سبيل ولي أمر تلميذة بمدرسة الشهيد محمود كعيب، بمجمع إسكو للتعليم الأساسي شرق شبرا الخيمة، لقيامه بالاعتداء على معلمة الفصل ووكيلة المدرسة وإحداث إصابتهما، عقب التصالح بعد أن كانت النيابة قررت في وقت سابق حبسه 4 أيام، بتهمة الاعتداء على معلمة الفصل بالسب والضرب.

    وكان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، بقيام ولي أمر التلميذة بالتعدى بالسب والضرب على مدرسة بالمدرسة، مدعيًا أن معلمة الفصل منعت ابنته من الخروج إلى "الحمام" ما تسبب في تبولها على نفسها.

    ونفت إدارة المدرسة رفض المعلمة خروج التلميذة، مؤكدة أنها حينما طلبت من المعلمة النزول إلى الحمام كانت هناك أصوات عالية بالفصل ولم تسمعها المعلمة، وعند تكرار طلبها وافقت على ذهابها إلى الحمام، إلا أن التلميذة لم تتمالك نفسها أثناء نزولها على السلم و"تبولت على نفسها".

    وقالت الإدارة إنه على الفور تواصلت المدرسة مع ولي أمر التلميذة الذي حضر، وعند توضيح الأمر له لم يستمع إلى ملابساته، وتعدى على المدرسة بالسب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجرى إحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان