إعلان

هبوط حاد.. حقيقة وفاة تلميذة بتسمم غذائي في مدرستها بكفر الشيخ

03:34 م الخميس 10 أكتوبر 2019

جثة طفلة - أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سادت حالة من الجدل بين أولياء الأمور في مركز الرياض بكفر الشيخ، بسبب وفاة تلميذة بالمرحلة الإعدادية بقرية الرصيف التابعة لمركز الرياض، عقب تناولها وجبة "شعرية" مجهزة، وتداول زميلاتها لأنباء حول تناولها الوجبة تسببت في حدوث حالة من الرعب بين التلاميذ وأولياء أمورهم، قبل أن يتبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية.

التفاصيل بدأت عندما تلقى العميد أيمن بكري، مأمور مركز شرطة الرياض، إشارة من الدكتور لطفي عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام بوصول التلميذة "ر.ي.م"، تلميذة بمدرسة قرية الرصيف الإعدادية، التابعة لإدارة الرياض التعليمية، متوفية، بادعاء تعرضها للإغماء عقب وصولها لمنزلها.

بتوقيع الفحص الطبي على التلميذة تبين تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، وضيق بالتنفس، ما أدى إلى وفاتها، وبسؤال والدتها أفادت بتعرضها لهبوط عقب عودتها من مدرستها، دون معرفة الأسباب، حتى توفيت لدى وصولها مستشفى كفر الشيخ العام.

أكدت تحريات الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، بإشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وأن وفاة التلمذة طبيعية وفق ما جاء في الفحص الطبي بمستشفى كفر الشيخ العام وأقوال والدتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4607 لسنة 2019 إداري مركز شرطة الرياض، وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: