إعلان

بيعاكس مراتي.. حقيقة محاولة خطف طفلة في منطقة العجمي بالإسكندرية

11:22 ص الخميس 10 أكتوبر 2019

المتهم بعد إمساك الأهالي به

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، حقيقة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة قيام شخص بمحاولة اختطاف طفلة بمنطقة العجمي، مؤكدًا أنه لا يمت للواقع بصلة.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورًا لأحد الأشخاص، مؤكدين أنها التقطت بعد ضبطه بواسطة الأهالي خلال محاولته اختطاف طفلة من والدتها.

ووفقًا للصور والواقعة التي جرى تداولها على نطاق واسع، فوجئت سيدة أثناء نزولها من سيارة أجرة "ميكروباص" بقيام أحد الأشخاص بمحاولة خطف ابنتها، فاستغاثت بالأهالي.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من الأهالي - بالواقعة التي جرى تداولها باعتبارها اختطاف - يفيد ضبط لص بشارع البرنسيسة بمنطقة البيطاش بحي العجمي.

انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ، وجرى مقابلة "م.ز.م"، وزوجته "أ.ع.ي"، يقيمان بشارع مينا البصل، وأكدا قيام شخص مجهول بمعاكسة الزوجة المذكورة عبر الهاتف المحمول الخاص بها.

وأشار الزوج في البلاغ، إلى أن زوجته تلقت عدة رسائل من الشخص المجهول عبر تطبيق الـ"واتس آب"، وطلب منها مقابلتها بالمنطقة محل البلاغ.

وأضاف الزوج أنه قام باستدراج المتهم وتمكن من الإمساك به بمساعدة الأهالي، وتبين بالفحص أن الشخص المضبوط "ر.م.ر"، 29 عامًا، مقيم بدائرة مينا البصل، نافيًا وجود أي واقعة اختطاف لأطفاله.

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة الدخيلة، وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك: