تفاصيل إطلاق الدوري الثقافي بمراكز الشباب في الدقهلية

01:21 م الإثنين 07 يناير 2019

الدقهلية - رامي محمود:

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الإثنين، برئاسة رمضان شوربة وكيل الوزارة عقد اجتماع لرؤساء قسم الشباب ومسؤول النشاط الثقافي بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية لشرح النشرة التفصيلية لمسابقات الدوري الثقافي لمراكز الشباب والتعريف بكيفية تسليم الاستمارات للمشاركين والتحدث عن مواعيد التنفيذ والتصفيات التمهيدية على مستوى المديرية والتصفيات النهائية خلال شهر النصف الثاني من شهر مارس 2019 لمراكز الشباب.

وقال رمضان شوربة، إن الدوري الثقافي لمراكز الشباب يأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وينقسم لمرحلتين المرحلة الأولى من سن 12 حتى 17 سنة والمرحلة الثانية من سن 18 إلى 35 سنة، مضيفا أن من يرى نفسه مؤهلًا لهذه المسابقة وتنطبق عليه الشروط عليه التوجه إلى مسؤول النشاط الثقافي بمركز الشباب التابع له.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أن هناك استمارة خاصة بالمشاركة بكل مراكز الشباب، يتم استيفائها من قبل الراغب في المشاركة مع اختيار المجال الذي سيشارك به سواء أدب أو تاريخ أو جفرافيا أو فنون أو علوم أو رياضة، وذلك قبل يوم 22 يناير الحالي.

وأوضح شوربة، أنه على الفرق المشاركة أن تكون من الشباب المتوفقين دراسيا وعلميا وأوائل الطلاب والمثقفين والقارئين وعلى درجة عالية من الوعي والثقافة والتميز في مختلف المجالات والعلوم.

إعلان

إعلان

إعلان