إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية ومدير الأمن يشهدان قداس "عيد الميلاد" بمطرانية شبين الكوم

01:38 ص الإثنين 07 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

شارك اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اللواء سمير أبوزامل، مدير الأمن، واللواء أيمن شاهين، رئيس فرع الأمن الوطني بالمنوفية، مساء اليوم، قداس عيد الميلاد المجيد.

حضر القداس وكلاء الوزارة ومديري المديريات الخدمية، وعدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات المهنية ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

حيث قدم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية ورجال الدين بالكنيسة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، مشيرًا إلى أن أنظار المصريين تتطلع اليوم نحو العاصمة الإدارية الجديدة حيث يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كاتدرائية ميلاد السيد المسيح أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط ومسجد الفتاح العليم ، مؤكدا أن ذلك يعد خير دليل على وحدة هذا الشعب وأننا جميعا متساوون في كافة الحقوق والواجبات، معرباً عن سعادته و اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين .

كما أشار محافظ المنوفية على أن هذه المرحلة الحالية تتطلب الإصطفاف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحفاظ على مصر وأرضها وشعبها وأن يد الإرهاب اليائسة لن تنال من عزيمتنا.

 

فيديو قد يعجبك: