إعلان

محافظ القليوبية: أرحب بمبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة للمواطنين

06:21 م السبت 05 يناير 2019

اجتماع محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، ترحيبه ودعمه الشديد لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

أضاف محافظ القليوبية، خلال الاجتماع العاجل الذي عقده اليوم السبت، أن المبادرة تستهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئى للأسر في القرى الفقيرة والأكثر احتياجًا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتعظيم قدراتها المادية والمعيشية لتسهم في تحقيق حياة كريمة لهم وذلك من خلال إشراك منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية وكافة مؤسسات الدولة و التركيز على بناء الإنسان المصري في كافة المجالات.

حضر الاجتماع كل من عواد أحمد، السكرتير العام، ومجدي حسن، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، لمناقشة الآليات التي سيتم تنفيذ المبادرة من خلالها.

شكّل المحافظ لجنة ستكون في انعقاد دائم ومستمر لمتابعة المستجدات الخاصة بآليات التنفيذ مطالبًا بإشراك منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية ونواب البرلمان والصندوق الاجتماعي للتنمية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال في المبادرة.

كما وجه المحافظ خلال الاجتماع من مديري مديرية التضامن البدء في تحديد القرى الفقيرة التي سيتم التعامل معها مع إعطاء الأولوية للقرى الأكثر احتياجًا والأسر البسيطة لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه وعدم الازدواجية في الخدمات والدعم، مؤكدًا أن مبادرة الرئيس تعني توفير حياة كريمة.

فيديو قد يعجبك: