إعلان

بالصور.. محافظ الفيوم يستقل سيارة نصف نقل في جولة ميدانية بـ"الغرق"

08:25 م الخميس 31 يناير 2019

الفيوم – حسين فتحى:
تفقد اللواء عصام سعد أبراهيم محافظ الفيوم, اليوم الخميس، قرية الغرق التابعة لمركز إطسا، في زيارة ميدانية رافقه خلالها المسئولين في إدارات الصحة والتضامن الاجتماعي والمواقف.
واستمع المحافظ لشكاوى المواطنين أمام منازلهم، ثم استقل أحد سيارات نقل الركاب، "سيارة نصف نقل مزودة بصندوق خشبي".

وأستفسر المحافظ من الدكتور بسام عزام رئيس مركز ومدينة إطسا، عن سبب عدم استكمال مشروع الصرف الصحي بمناطق (الورشة وروما وفوز والغرق بحري)، وكلف مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال وتسليم المشروع قبل نهاية شهر مارس المقبل.
وكلف المحافظ مسئولي إدارة المواقف بالتنسيق مع مركز ومدينة اطسا لدراسة توسعة موقف قرية الغرق وعمل مظلات بالموقف لوقاية المواطنين من حرارة الشمس، كما كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببحث شكوى عدد من سيدات القرية، الخاصة بتوقف عمل البطاقات الالكترونية لبرنامج تكافل وكرامة.
كما استمع المحافظ لمشكلة اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الري في مصرف الغرق بحري "مصرف الستة"، وكلف مسئولي الري بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لدراسة المشكلة وعرض الحلول المناسبة لها، كما وجه مسئولي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالفيوم، والمجلس القومي للمرأة ومديرية القوي العاملة بدراسة توفير عدد من المشروعات الصغيرة وفرص العمل لأهالي القرية.

فيديو قد يعجبك: