Masrawy logo white

علي غرار "أوبر وكريم".. تدريب الموظفين على تطبيق "الحنطور" بالأقصر "صور"

02:13 م الأربعاء 30 يناير 2019

الأقصر – محمد محروس:
تابع المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر مراحل تدريب الموظفين على العمل بالتطبيق الاليكتروني ""Luxor Go الخاص بخدمات النقل والتوصيل السياحي.
وناقش محافظ الأقصر، مع أحمد همام رئيس الإدارة المركزية للمعلومات وتكنولوجيا الاتصال، وخالد سعيد مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا الاتصال والبوابة الاليكترونية، فكرة إنشاء التطبيق الاليكتروني لخدمات المواصلات السياحية بهدف السيطرة على خدمات النقل والحد من المشاكل التقليدية كالمواقف العشوائية.

من جانبه أكد مدير إدارة التكنولوجيا، أن التطبيق الاليكتروني سيبدأ تشغيله التجريبي علي عربات "الحنطور" ليمتد بعد ذلك مستقبلاً، ويشمل سيارات "التاكسي السياحي".
وأضاف، أن التطبيق يتضمن عمليات طلب الحنطور، والمدة الزمنية، والمسافة والمكان، بالإضافة إلي إمكانية تقييم السائق، وذلك لضمان عدم تعرض السياح لأى من المواقف السلبية مع سائقي الحنطور.

وأوضح "سعيد" أن المشروع يستهدف إنشاء نظامًا الكترونيًا لإدارة المواصلات بجميع أنواعها، ومرحلة أولى لإدارة منظومة نقل الحنطور، وذلك للقضاء على مشاكل المراقبة والتقييم والحجز والإدارة لمنظومة المواصلات داخل المحافظة.

وأكد مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا الاتصال والبوابة الاليكترونية، أن المشروع يأتي ضمن بروتوكول محافظة الأقصر، مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذى تم توقيعه في أواخر عام 2017.

ولفت الدكتور عبد العظيم غنيم، عضو اللجنة التنفيذية العليا، إلى بدء مراحل التنفيذ العملي للمشروع من خلال عمل التحليل الفني، واعتماده من قبل المحافظة والبدء في عملية التصميم والبرمجة للمنظومة، من خلال الشركة المنفذة للمشروع.

كورونا.. لحظة بلحظة

591

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

609

متعافون اليوم

275601

إجمالي الإصابات

15760

إجمالي الوفيات

203802

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي