إعلان

محافظ سوهاج يبحث مع وفد بنك مصر انتشار ماكينات الصرف الآلي

09:30 م الخميس 03 يناير 2019

اجتماع مع وفد بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

التقى الدكتور أحمد الانصاري، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، وفد بنك مصر، في اجتماع موسع بالديوان العام لمناقشة خطة تفعيل خدمة السداد الإلكتروني وتحقيق الشمول المالي والانتشار والتوسع في شبكات وماكينات الصرف الآلي ATM، في إطار التعاون بين المحافظة وبنك مصر.

حضر الاجتماع اللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد، والسيد عبد الشافي، نائب أول مدير عام الإدارة المركزية لبنك مصر لمنطقة فروع سوهاج، وعبدالله محمود جاهد، مدير بالإدارة العامة لآلات الصراف الآلي بقطاع التجزئة المصرفية لبنك مصر، والعقيد ياسر شادي، وكيل إدارة مرور سوهاج، والدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم، وجميع رؤساء الوحدات المحلية، ومدير عام الشئون المالية والإدارية بالديوان العام.

وأكد المحافظ علي دعم توجه الدولة لتحقيق الشمول المالي الكامل وتطبيق نظام الدفع والسداد الإلكتروني، الذي بدوره سيذلل العقبات على العاملين بأجهزة الدولة، ويزيد من الإيرادات وإحكام الرقابة على الصرف، والحد من الفساد المالي.

ومن جانبه، قام عبد الله محمود جاهد، بشرح طريقة السداد الإلكتروني عن طريق استخدام كارت المدفوعات مقدمًا، مشيراً إلى وجود 94 ماكينة صراف آلي ATM تابعة لبنك مصر، على مستوى مراكز المحافظة.

وأوضح "جاهد" أنه جاري تركيب 20 ماكينة أخرى، وسيتم توفير ماكينات صراف بنظام السحب والإيداع بجميع الوحدات المحلية، وإدارة المرور، للتيسير على العاملين إجراء العمليات النقدية الإلكترونية، كما سيتم معاينة الأماكن المقترحة وتحديد أنسب المواقع في كل مركز لتركيب ماكينات الصراف الآلي الجديدة.

 

فيديو قد يعجبك: