إعلان

نزلت زوجته للسوق فهاجم شقيقتها.. "علقة موت" لعاطل اغتصب فتاة في السويس

04:26 م الثلاثاء 29 يناير 2019

المتهم قبل تسليمه للشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

لقن أهالي مدينة اليسر في السويس، عاطلا علقة ساخنة، بعد استغاثة زوجته التي عادت لمنزلها لتجده يغتصب شقيقتها التي تقيم معهما في نفس الشقة، وأبلغ الأهالي شرطة النجدة التي ألقت القبض عليه بتهمة اغتصاب فتاة.

كانت السيدة الثلاثينية، غادرت منزلها صباح اليوم الثلاثاء، متجهة إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، قضت نحو ساعة في جمع أغراضها وطعام الأسرة.

لم تتوقع الزوجة، أن زوجها العاطل عن العمل ويتعاطى المخدرات سيتحول إلى ذئب بشري ويهجم على شقيقتها الصغرى التي تقيم معهما في المنزل، ويهتك عرضها.

خرج الزوج من غرفته، متجها إلى غرفة الأطفال التي تقيم فيها شقيقة زوجته، بعد أن سيطر الشيطان على عقله فهجم عليها ومزق ملابسها واغتصبها حتى أفقدها عذريتها.

كانت الزوجة، عائدة لتوها، ما إن وضعت قدمها على درج العمارة، حتى سمعت أصوات استغاثة، إشارة سريعة من العقل جعلت قدميها المثقلتين من المشي في السوق، آلة ميكانيكية سريعة الحركة بعد أن تيقنت أن مصدر الصوت شقتها، وأن الاستغاثة من شقيقتها.

فوجئت بزوجها، يغتصب أختها سحبته بقوة وركلته، وصاحت بأعلى صوتها من نافذة منزلها، فتجمع الجيران، وهرولوا إلى الشقة ليمسكوا المتهم ويلقنوه علقة ساخنة.

دقائق قليلة وحضرت قوة من شرطة النجدة إلى المدينة اليسر التابعة لحي عتاقة، وألقت القبض على المتهم، واستمعت لأقوال الفتاة التي روت لهم هجومه عليها في غرفة الأطفال.

وقالت الزوجة إنها كانت خارج المنزل، وعندما عادت سمعت صوت شقيقتها تستغيث، ووجدت زوجها قد اغتصب شقيقتها، التي استأمنته عليها وكان يوهمها أنها يراها كابنته أو أخته الصغيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان