• تفاصيل اتهام طبيب أسنان بخداع مريضة بتأثير "آلام المبيض على الضروس" للتحرش بها

    02:39 م الثلاثاء 29 يناير 2019
    تفاصيل اتهام طبيب أسنان بخداع مريضة بتأثير "آلام المبيض على الضروس" للتحرش بها

    أرشيفية

    قنا - عبدالرحمن القرشي:

    اتهم زوج بمركز فرشوط من محافظة قنا، طبيب أسنان بهتك عرض زوجته عن طريق خداعها بعدما لجأت لعيادته لشعورها بآلام في أحد الأسنان، إلا أن الطبيب أوهمها أن الألم ناتج عن وجود خلل فى مبيض الرحم، وكشف عليها نساء وتوليد، وقررت النيابة العامة حبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث.

    وقال زوج الضحية لـ"مصراوي" إن زوجته كانت تعاني من ألم شديد في أسنانها واستأذنته في الذهاب للطبيب بمركز فرشوط بصحبة طفلها الصغير، فسمح لها وعقب العودة من الطبيب قالت له: "الدكتور قالي إن ألم الأسنان بسبب التهاب المبيض والمهبل وكشف عن نصفي السفلي للاطمئنان عليا وكتب لي مضاد للالتهاب"، مضيفا أن الطبيب أقنعها أن الدهون والطعام غير الصحي تسبب لها في الالتهاب وهو ما أثر على الأسنان.

    وأفادت الزوجة في أقوالها أمام النيابة العامة، بأن الطبيب حذرها من خطورة التهابات المهبل على الأسنان وتسببها في العقم رغم أن علاجها بسيط بعد الكشف السريع وسيذهب الألم، وأرسل طفلها لشراء علاج مضاد للالتهاب بالخارج وأجرى الكشف الطبي على نصفها السفلي وهي واقفة ولكن دون أي تحرش أو اعتداء ما جعلها تقتنع بحجته.

    بينما أنكر الطبيب المتهم في أقواله التحرش بالسيدة، مؤكدا بطلان تلك الاتهامات وكيديتها ولا يوجد دليل واحد حولها.

    وذكر مصدر أمني لـ"مصراوي" أن الأجهزة الأمنية تحفظت على الطبيب فور تحرير المحضر، كما فرضت حراسة على عيادته كاجراء احترازي.

    وقال مصدر بنقابة أطباء الأسنان بقنا إن الطبيب ما زال متهما ولم يدان حتى الآن، وحال ثبوت صحتها قد يشطب من النقابة ويمنع من مزاولة المهنة لخيانته القسم ومباشرة كشف ليس من اختصاصه بهدف التحرش، مؤكدا أن النقابة تنتظر إدانته من قبل القضاء المصري دون الرضوخ لضغوط مواقع التواصل الاجتماعي التي أدانته ظلما قبل محاكمته وقبل تبين صحة الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان