إعلان

اغتصبها وشوه أعضاءها التناسلية.. المتهم بقتل "طفلة الفيوم": "خفت من الفضيحة"

11:18 ص الثلاثاء 29 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

كشفت المباحث الجنائية بالفيوم، اليوم الإثنين، لغز العثور على طفلة مقتولة ومشوهة الأعضاء التناسلية بعد اغتصابها أعلى سطح المنزل الذي تقيم فيه بعزبة "الجب" التابعة لقرية منشأة عبدالمجيد مركز إطسا، بعد أن أثبتت التحريات أن طالبًا بالصف الثاني الثانوي التجاري وراء ارتكاب الجريمة.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبوالليل مأمور مركز إطسا بالعثور على الطفلة "ولاء. ح. ع" 5 سنوات، مقتولة بطريق الخنق ومشوهة الأعضاء التناسلية وملقاة أعلى سطح منزلها.

تشكل فريق بحث قاده العميد رجب عبدالله غراب رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، حيث تبين أن وراء حادث اغتصاب الطفلة وقتلها جارها "محمد. م. ص" 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، جرى القبض على الطالب والذي اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم في اعترافاته إنه استدرج الطفلة أعلى سطح منزلها مستغلا وجود أسرتها خارج المنزل، ونزع ملابسها الداخلية واغتصبها ثم وضع أصابعه مكان عفتها ما أصابها بتهتكات، وأثناء محاولتها الصراخ كتم أنفاسها حتى لا يفتضح أمره ولم يتركها إلا بعد التأكد من مفارقتها الحياة ثم فر هاربا.

أحيل المتهم لنيابة إطسا والتي تباشر التحقيقات.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبوالليل مأمور مركز شرطة إطسا، بالعثور على الطفلة "ولاء. ح. ع" 5 سنوات، مقتولة ووجود آثار سحجات حول عنقها، وكذلك منطقة أعلى الصدر ومنتصف الظهر، مع وجود آثار دماء وتشوهات حول أعضائها التناسلية. نقلت جثة الطفلة لمشرحة مستشفى إطسا المركزي.

فيديو قد يعجبك: