إعلان

لجنة من رئاسة مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات الدقهلية

04:16 م الإثنين 28 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عقد المهندس مختار الخولي، السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعا مع فريق عمل متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء الذي بدأ زيارته محافظة الدقهلية اليوم، وتستمر على مدى ثلاثة أيام يجري خلالها زيارات ميدانية للمشروعات القومية التي تنفذ.

حضر الاجتماع اللواء احمد رأفت، السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات وممثلي وزارات التعليم العالي والكهرباء والطاقة والتضامن الاجتماعي والثقافة والزراعة والموارد المالية والري والآثار.

وجري خلال الاجتماع استعراض موقف المشروعات التي تقام في الدقهلية ضمن برنامج الحكومة والموقف التنفيذي لها والمعوقات التي تواجه بعض المشروعات.

وأكد المهندس مختار الخولي، على أن هناك التزاما من كافة الأجهزة التنفيذية والوزارات بتنفيذ خطة الحكومة في مختلف المجالات وان هناك دعما كبيرا من مختلف الوزارات للمحافظة.

وأضاف أن هناك متابعة يومية من الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية للموقف التنفيذي لجميع المشروعات على أرض المحافظة حيث يجري اتصالات مباشرة مع عدد من الوزراء لتذليل كافة العقبات التي تواجه المشروعات المقامة بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: