إعلان

شقيق سعد الصغير: الشقة المسروقة ملكي.. و"أخويا ماجاش شبرا من 3 سنين"

02:22 م الأحد 27 يناير 2019

سعد الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة شبرا الخيمة، واقعة سرقة شقة شقيق المطرب الشعبي "سعد الصغير" وتحرر محضر بالواقعة، قبل إخطار النيابة للتحقيق، في الوقت الذي تكثف فيه أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها، لكشف غموض الواقعة.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغ من شقيق المطرب الشعبي "سعد الصغير"، يفيد بسرقة شقته الكائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

من ناحيته، قال "ناجي محمود حنفي الصغير"، شقيق "سعد" لـ"مصراوي"، إنه شقته سرقت بالكامل، مشيرًا إلى أن الشقة ملكه وليست ملك شقيقه كما يروج البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف "ناجي الصغير"، أن شقته في الدور الرابع بعقار في منطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة، وأنها سرقت بالكامل، مؤكدًا أن شقيقه "سعد" لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ 3 سنوات قبل وفاه والدته، ويعيش في منطقة المهندسين، ولكن العمارة التي بها الشقة المسروقة عرفت بـ"عمارة سعد الصغير"، على سبيل الشهرة فقط.

وأضاف قائلًا: "أنا لا أتهم أحدًا بعينه، وحررت محضر رقم 1 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وجار ضبط المتهمين وسؤالي في النيابة العامة".

وأدلى "سعد الصغير" في تصريحات صحفية سابقة، بتصريحات أفادت بأن الشقة ملكه، وسرق منها 3 ملايين جنيه، وأجهزة كهربائية، قبل أن يخرج شقيقه "ناجي" لينفي ما جاء في أقوال الأول.

فيديو قد يعجبك: