إعلان

عضوتان في شبكة دعارة.. التوصل لهوية فتاتين عثر على جثتيهما أسفل كوبري في القليوبية

04:02 م الثلاثاء 22 يناير 2019

جثة - ارشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه جرى التوصل إلى هوية جثتين لفتاتين عثر عليهما أسفل كوبري بهتيم بشبرا الخيمة.

وتبين أنهما من ذوات السمعة السيئة وعضوتان في شبكة دعارة، وجرى ضبطهما في قضايا آداب ومخدرات في قسم حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، ومحكموم عليهما بعقوبة 6 سنوات.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية اليوم، أن الفتاتين يقيمان في حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وزوج الأولى يقضي عقوبة 6 سنوات داخل سجن برج العرب والفتاة الثانية مطلقة.

كان أهالي منطقة بهتيم بشبرا الخيمة عثروا على جثتين لفتاتين أسفل كوبرى بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، وجرى نقلهما إلى مستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ببلاغ من الأهالي بالعثور على جثتين لفتاتين أسفل كوبري بهتيم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين أن الجثة الأولى لفتاة تدعى "م" 28 سنة، والثانية لفتاة تدعى "أ" 26 سنة، ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية، وجرى نقلهما إلى مسشتفى ناصر العام لاتخاذ اللازم.

وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: