إعلان

الخميس.. أغاني عمالقة الطرب في دار الأوبرا بالإسكندرية

03:31 ص الثلاثاء 22 يناير 2019

دار الأوبرا المصرية

الإسكندرية- محمد البدري:

تنظم دار الأوبرا المصرية، الخميس المقبل، حفلًا فنيًا على مسرح سيد درويش، تحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار وبمشاركة نجوم الفرقة.

وذكر بيان صادر عن دار الأوبرا بالإسكندرية مساء أمس الاثنين، أن برنامج الحفل يتضمن مجموعة مختارة من أجمل الأغنيات لكبار الملحنين والمطربين ، يبدأ خلاله الفاصل الأول بأغاني "طاير يا هوى، يا سيدى أمرك" أداء المطرب إسلام الرملي، "تمر حنة، من حبي فيك يا جاري" أداء ياسمين إبراهيم، "سحب رمشه، ياقمر اسكندراني" أداء السيد وهب الله، "على البساطة، مين قالك تسكن فى حارتنا" أداء مي الجبيل،"تعب الهوى قلبي، عندك بحرية" أداء كريم زيدان.

ومن المقرر أن يشهد بالفاصل الثاني من الحفل أغاني "سألونى الناس، سيبوا لي قلبى ورحلوا، مبيسألش عليا أبدا، الصهبجية" أداء ندا غالب وأحمد رجب، "طب وانا مالي، إن كنت ناسي" من أداء آلاء أيوب، فيما يختتم الحفل الفنان ياسر سليمان بأغنية "ودع هواك والخيانة".

يشار إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي تأسست فى الموسم الفنى لعام 2004 وقدمت العشرات من الحفلات الفنية وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

فيديو قد يعجبك: