إعلان

بالصور.. محافظ سوهاج يتفقد كنترول الشهادة الإعدادية

03:00 م الإثنين 21 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الإثنين، عددًا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي، بمدارس الشيماء الثانوية بنات، الحديثة بنات الإعدادية، سوهاج الثانوية العسكرية.

واطمأن المحافظ على سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب، كما تفقد أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية، ووجه مسؤولي مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية بتكثيف جولات المتابعة بمختلف مدارس المحافظة، لمتابعة أعمال اللجان والمراقبة، والتأكد من حسن سير العمل فيها بالإضافة على تأمين أعمال الامتحانات.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب، وإزالة الإشغالات بمحيط المدارس وإلزام الباعة الجائلين بالأماكن المخصصة لهم لتيسير الحركة المرورية للمواطنين وطلاب المدارس.

وأكد اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، أن المديرية وضعت خطة لتأمين عمل لجان الامتحانات، من خلال دوريات ثابتة ومتحركة بمحيط المدارس التي يتم تأدية الامتحانات بها، مشيرًا إلى جاهزية القوات للتعامل الفوري مع أي طارئ، وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، والدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك: