إعلان

استعادة 33.5 فدان من أملاك الدولة ضمن الموجة الثانية عشر لإزالة التعديات بالشرقية

10:16 ص الإثنين 21 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قال الدكتور مموح غراب، محافظ الشرقية، إن الأسبوع الأول للموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالشرقية، شهد إزالة 146 حالة تعد على مساحة 33 فدانًا ونصف بمراكز ومدن "بلبيس – القُرين – أبو كبير – ههيا – الحسينية – الزقازيق – منيا القمح".

وأوضح المحافظ، في تصريحات اليوم الاثنين، أن موجة الإزالات جاءت تنفيذًا لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة تضافر كافة الجهود بين جميع المؤسسات والهيئات والجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظات لاسترداد أملاك الدولة وفرض سيادة الدولة على أراضيها.

وشدد المحافظ، على أنه لا تهاون مع أي متعدٍ على أملاك الدولة، مشيرًا إلى أنه حان الوقت كي تستعيد الدولة المصرية هيبتها مرة أخرى باسترداد أراضيها المنهوبة منذ زمن طويل دون شرعية أو قانونية، وأن الشرقية تنفذ بكل صرامة وحسم إزالة التعديات على أملاك الدولة في موجتها الثانية عشر.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أن ما حدث في مركز أولاد صقر من اعتراض للأهالي على تنفيذ القانون ومحاولة منع قوات الشرطة والتنفيذين من أداء مهمتهم واسترداد أملاك الدولة لن يقصينا عن تنفيذ واجبنا الوطني نحو الدولة المصرية ، حيث أن ما نقوم به من استرداد للأراضي وإرجاعها إلى جهات الولاية عليها هو حق أصيل من حقوق الشعب.

وشدد غراب، على أن الاجتماع الأخير مع المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع المحافظين، حمل تأكيدات واضحة بالاسترداد السريع لأراضي الدولة المنهوبة وإتاحه الفرصة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية واستثمارية عليها لتعود بالنفع على المحافظة ومواطنيها.

فيديو قد يعجبك: