إعلان

حبسها وقدم لها طعامًا قليلًا.. امرأة تتهم زوجها بالتسبب في وفاة ابنتيهما بالمنيا

08:07 م الأربعاء 02 يناير 2019

جثة - ارشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

اتهمت ربة منزل في إحدى قرى مركز المنيا، زوجها بالتسبب في وفاة ابنتيهما، بعدما حبسها في حجرة داخل منزلها وقدم لها القليل من الطعام والشراب، ما أدى إلى إصابتها بجفاف أعقبه وفاة، لأنه كان يعاقبها على كثرة خروجها من المنزل لشكه في سلوكها.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة مغاغة، من "ف. ج" 62 سنة، تتهم فيه زوجها "ك. ع." 65 سنة، مزارع بالتسبب في وفاة ابنتيهما "س. ك" 25 سنة، ربة منزل.

قالت "الأم" في بلاغها، أن والد المتوفاة حبسها داخل حجرتها بالمنزل لأكثر من شهر ونصف وكان يقدم لها القليل من الطعام، ما أدى إلى إصابتها بالجفاف وفقدت وزنها بشكل كبير وتوفيت على إثر ذلك، وأضافت أن سبب تعذيب الأب لابنتيهما شكه في سلوكها لكثرة خروجها من المنزل.

وتقرر تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف الرائد محمود شلقامي، رئيس مباحث مركز مغاغة لجمع التحريات الأولية ومعرفة سبب وفاة ربة المنزل.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة مباشرة التحقيق، وقررت حبس المزارع المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وتحديد سبب الوفاة، وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي ومعرفة سبب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

 

فيديو قد يعجبك: