إعلان

توقف حركة الملاحة بميناء البرلس بسبب سوء الأحوال الجوية

03:54 م الأربعاء 02 يناير 2019

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن علاء الدين عطالله، مدير مركز المعلومات، بميناء الصيد البحري بالبرلس، اليوم الأربعاء، توقف حركة الملاحة بالبحر المتوسط، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.
وقال عطالله إن سوء الأحوال الجوية منذ الصباح الباكر تسبب في توقف الملاحة وسط انتظام الأعمال والحركة الإدارية، والخدمات العامة، لأصحاب قوارب الصيد، والصيادين في الميناء.

وأكد مدير مركز المعلومات بميناء الصيد البحري بالبرلس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، أن حوالي 450 قارب صيد آلي، يرسون بأرصفة الميناء، بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط، عن الحد المسموح به لإجراء أعمال الملاحة نظرًا لشدة الرياح والتي بسببها رفض الصيادون الإقلاع في رحلات صيد.

وقال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تنشط حركة الرياح خلال ساعتين على مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف شاهين، لـ"مصراوي"، أن هذه الرياح ستكون محملة بالأتربة تصل حد العاصفة في بعض المناطق ما يعيق الرؤية، على شمال البلاد وحتى القاهرة وشمال الصعيد، محذرًا السائقين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة خاصة على الطرق الصحراوية تجنبًا لوقوع أي حوادث سير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان