• بالصور.. "مستقبل وطن" يفتتح مقره الجديد فى الإسكندرية بحضور رئيس الحزب وقياداته

    12:52 ص الأحد 20 يناير 2019

    الإسكندرية – محمد البدري:

    افتتح حزب مستقبل وطن، مساء اليوم السبت، مقره الجديد في محافظة الإسكندرية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، والنائب رزق راغب ضيف الله أمين عام الحزب بالمحافظة.

    شهد الافتتاح حضور النائب أشرف رشاد عثمان، والنائب محمد سليم، والنائب عماد سعد حمودة، والمهندس محمد صبرى أمين الشئون البرلمانية للحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيرى للحزب، ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

    وعقد المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، عقب الافتتاح اجتماعا تنظيميا مع قيادات الحزب فى المحافظة، لبحث عددًا من الملفات والقضايا المجتمعية، التى تشغل الرأى العام بالإسكندرية، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية

    واستعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

    وقال "رشاد" إن حزب مستقبل وطن، يقود العمل السياسي ويمتلك الخبرات السياسية والإدارية القادرة علي الوجود في أي موقع تنفيذي أو سياسي مشيرا إلي أن الحزب من خلال آلياته التنظيمية و النيابية يسعي ليكون حلقة وصل بين الحكومة والمواطنين من خلال شرح خطط البناء التي تقوم بها الدولة المصرية و انجازاتها في معركتي البناء والبقاء بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وطالب رئيس الحزب، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب و استقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

    وأكد أن الحزب من خلال كتلته البرلمانية يسعى إلى أيكون جزء من حل المشكلات من خلال الاستفادة من الآليات البرلمانية لتعديل مسار الحكومة بما يتوافق احتياجات المواطن قائلا:" نسعى أن نكون جزء من الحل وليس جزء من المشكلة "

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان