إعلان

والد المصري المعثور على رفاته في إيطاليا: "آخر مرة شفت ابني كان عمره 14سنة"

03:53 م الجمعة 18 يناير 2019

والد المصري المعثور على رفاته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

ينتظر أهالي عزبة الأدهم، التابعة إلى قرية قصر نصر الدين، التابعة لمركز كفرالزيات في الغربية، وصول رفات "باسم عيد الأدهم"، المصرى المختفي في إيطاليا منذ 15 عاما، وذلك بعد أن عثر عليه داخل أحد المباني فى ولاية بياتشنسا الإيطالية.

وقال أحد أقارب الأسرة، إن والد ووالدة "باسم" علما بخبر الوفاة صباح اليوم، وأصيبا بحالة من الصدمة كونهما كانا يعيشان على أمل رؤية نجلهما مرة أخرى، خاصة وأنه سافر مع خاله إلى إيطاليا منذ 20 عاما وكان عمره وقتها 14 سنة، من أجل العمل ولم يراه منذ وقتها كونه لم ينزل القرية.

وأشار والد المختفى أن نجله كان يرغب فى تحسين المستوى الإجتماعى الخاص بهم حيث كان والده عاملا فى شركة الزيوت والصابون وفور وصوله وعمله فى إيطاليا وفر فرص عمل لاخواته "سمير ومحمد" غير أنه اختفى بعد 5 سنوات وظلوا يبحثون عنه لكن بدون جدوى، حتى عثرت السلطات الإيطالية على هيكل عظمى وبعد أخذ عينة DNA تبين أنه نجله.

كانت وزارة القوى العاملة أعلنت عن العثور على المواطن المصرى المختفى فى بمدينة بياتشنسا شمال إيطاليا، عام 2004، وعثر عليه "هيكل عظمي"، في إحدى البنايات المهجورة أثناء عملية هدم المبنى منتصف عام 2018، وتواصلت الشرطة الإيطالية، مع شقيق المختفي ويدعى سمير، وأخذت منه عينة من DNA، والذى ثبت انه شقيقه، ولم تصل السلطات الإيطالية لأسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: