إعلان

مكبلة وسط الزراعات.. الكلاب الضالة تكشف لغز اختفاء طفلة الدقهلية

09:52 م الإثنين 14 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كشفت عدد من الكلاب الضالة الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية لغز اختفاء طفلة منذ أسبوعين بعد نبش الكلاب بقطعة أرض زراعية بقرية 21 بمنطقة حفير شهاب الدين التابعة لمركز شرطة الستاموني، وإظهار جثمان الطفلة المبلغ باختفائها.
تعود الواقعة لبداية الشهر الحالي عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يُفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسينى، مأمور مركز شرطة الستاموني، من إبراهيم مصطفى، ومقيم بالبقعة التابعة لمنطقة حفير شهاب الدين باختفاء ابنته "فاطمة" 12 سنة، منذ عدة أيام فيما عاد الأب وقام باتهام نجل عمه بأنه وراء اختفاء طفلته متهمًا إياه باختطافها لوجود خلافات بينهم على قطعة أرض.
جري تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث الستاموني، برئاسة الرائد محمد حماد، رئيس مباحث المركز لكشف لغز اختفاء الطفلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة التي استدعت المتهم، واستمعت إليه، وتم إخلاء سبيله.
وتبلغ لمركز شرطة الستاموني من أحد الفلاحين بقرية 21 أنه أثناء توجهه إلى أرضه لاحظ تجمع عدد من الكلاب الضالة، وعندما توجه إليهم وجدهم ينهشون في جثة فتاة مقيدة وملقاة على بطنها وبانتقال رجال المباحث والفحص اتضح أن الجثة للفتاة المبلغ باختفائها منذ أسبوعين.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى إرفاقه بالمحضر الأصلي وبإخطار النيابة أمرت بنقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقًا" وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بتكثيف تحرياتها لكشف الجناة والقبض على مرتكبي الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان