إعلان

بالصور.. لجنة من جامعتي أسيوط والفيوم تشرف على امتحانات الشفوي بكلية الزراعة بأسوان

07:25 م الأحد 13 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

تفقد الدكتور أحمد غلّاب، رئيس جامعة أسوان، امتحانات الشفوي في كلية الزراعة والموارد الطبيعية، والتي يتم إجرائها اليوم الأحد، بحضور لجنة خارجية من أساتذة كليتي الزراعة بجامعتي أسيوط والفيوم، تطبيقًا للمعايير الأكاديمية لضمان الجودة.

أكد الدكتور أحمد غلّاب أن الامتحانات الشفوية أجريت اليوم في مادة أساسيات الأراضي والمياه لطلاب الفرقة الثانية بكلية الزراعة بواسطة لجنة خارجية من الأساتذة المتخصصين وفقًا لمعايير الأكاديمية المهنية القومية لضمان جودة التعليم التي تهدف إلى تحقيق تكافؤ الفرص والحيادية بين جميع الطلاب.

وقال الدكتور ياسر عبدالحميد دياب، عميد كلية الزراعة إن الامتحانات الشفوية تساهم بشكل كبير في تنمية المهارات العامة والأساسية للطلاب، والتي يتم تنميتها أيضًا عن طريق الدراسة والتدريب وخوض المقابلات الشخصية المختلفة، ما يكون له مردود إيجابي على الطلّاب ويُساهم في تأهيلهم لسوق العمل، حيث تضم الكلية 1200 طالب وطالبة.

وأوضح "دياب" أن اللجنة تكونت من أساتذة كليتي الزراعة في جامعتي أسيوط والفيوم، وهم الدكتور محمد عبدالرازق أحمد، والدكتور عبدالمحسن جامع، والدكتور محمد علي الدسوقي، والدكتور صلاح حسنين عبدالعزيز، والدكتور محمد عبدالفتاح.

 

فيديو قد يعجبك: