إعلان

بالفيديو والصور.. سائقو تاكسي المحلة للمحافظ: "عاوزين ناكل عيش ونوحد اللون وخطوط السير"

10:16 م السبت 12 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تجمهر العشرات من سائقي وأصحاب سيارات التاكسي، مساء اليوم السبت، أمام مكتب اللواء المهندس هشام السعيد، محافظ الغربية بديوان مجلس مركز ومدينة المحلة للمطالبة بتوحيد اللون وخطوط السير، احتجاجًا على تجاهل قيادات تنفيذية وأمنية لمطالبهم التي تكفل لهم حياة كريمة لهم ولأسرهم على حد قولهم.
تجمع السائقون أمام مكتب المحافظ بعدما عكفوا لأكثر من 4 ساعات متواصلة سعيا في مقابلته في ظل انشغال محافظ الإقليم بلقاء أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية عقب جولة ميدانية تخللها تفقد عدد من المشروعات وأعمال الرصف وتطوير العشوائيات بنواحي المدينة العمالية.
كما ناشد السائقون الغاضبون الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء، ووزيري الداخلية والتنمية المحلية بضرورة توحيد لون التاكسي وخطوط السير على مستوى قرى ومراكز المحافظة .
وأشار السائقون إلى أن سير مركبات التوك توك في الشوارع والميادين العامة بالمدينة العمالية تسبب في فوضى مرورية أحدثت صعوبة في نيل أرزاقهم بصورة كريمة .
كما أوضح أحمد أبورية، مسئول رابطة سائقي التاكسي أن السائقين قد طفح بهم الكيل وتدهورت حياتهم المعيشية بسبب فوضى "التوك توك" قائلًا "كيف يمكننا تحمل نفقات شراء الجاز وتجديد رخص التسيير والقيادة ولا يمكننا شراء قوت أبنائنا وتحمل نفقات معيشتهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان