إعلان

بعد 5 أيام من تغيبه.. انتشال جثة عامل من ترعة في المنيا

08:24 م الجمعة 11 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

انتشل أهالي قرية المحرص في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الجمعة، جثة من ترعة الإبراهيمية، وتبيّن أنها لعامل في العقد السادس من العمر، ومُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام، وانتحر بإلقاء نفسه في مياه الترعة؛ بسبب مروره بضائقة مالية.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بتلقيه بلاغ من مأمور مركز شرطة ملوي، بالعثور على جثة لرجل داخل ترعة الإبراهيمية، يرتدي كامل ملابسه أمام قرية المحرص.

وانتقل فريق من أجهزة الأمن برئاسة المُقدم علاء جلال رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونه الرئاد أحمد رأفت، تحت إشراف العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع جنو بإدارة البحث الجنائي، وتبيّن أن الجثة لشخص يُدعى ""خ. ك." 50 سنة، عامل، وأن جُثته عُثر عليها طافية على المجرى لمائي لترعة الإبراهيمية، وأنه مُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام.

وأوضحت تحريات وحدة مباحث مركز ملوي، أن العامل، تخلص من حياته مُنتحرًا بإلقاءه نفسه في المجرى المائي لترعة الإبراهيمية؛ لمروره بضائقة مالية ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلّفت إدارة البحص الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

فيديو قد يعجبك: