إعلان

ضبط سيدة حاولت سرقة جهازي "لاب توب" من طالبتين أثناء أدائهما الصلاة بجامعة بنها

04:48 م الجمعة 11 يناير 2019

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبط الأمن الإداري بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها، ربة منزل أثناء محاولتها سرقة جهازي "لاب توب" من داخل مصلى السيدات بالجامعة، تحرر محضرًا بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة بنها، بورود بلاغ من الأمن الإداري بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة بنها بضبط إحدى السيدات حال شروعها في سرقة أجهزة حاسب آلي من داخل الكلية.

وتبين ضبط موظفي الأمن الإدارى بالكلية بضبط "ش. م. ا" 34 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة، ومقيمة بلبيس – الشرقية، حال شروعها في سرقة جهازي "لاب توب" من داخل مصلى خاص بالسيدات داخل الكلية خاصين بكل من "ي ا ح" 23 سنة، طالبة بالكلية، و"م ص ا" 22 سنة، طالبة بالكلية.

بسؤال الطالبتين قررا أنهما حال أدائهما فريضة الصلاة داخل المصلى الخاص بالسيدات، فوجئا بالمتهمة أثناء محاولة الاستيلاء على جهازي اللاب توب الخاصين بهما فقاما بالإمساك بها وإبلاغ الأمن الإداري بالكلية، وبمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكاب الواقعة.

كما حرر عميد الكلية مذكرة بمضمون ذلك، وأن المتهمة غير مقيدة بالكلية، ولأنها تمكنت من الدخول وسط الطلبة لأداء الامتحان لم يتمكن الأمن الإداري من فحصها.

فيديو قد يعجبك: