إعلان

محافظ جنوب سيناء يترأس الاجتماع التحضيري لمؤتمر"تطبيقات السياحة الصحية المصرية"

07:05 م الخميس 10 يناير 2019

اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، الاجتماع التحضيري الأول لإقامة المؤتمر الدولي "تطبيقات السياحة الصحية المصرية" والمقرر إقامته خلال الفترة من 28 إلى 30 أبريل المقبل، بالتعاون مع المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي، واللواء طبيب عصام القاضي، رئيس المجلس الطبي العام بالقوات المسلحة.

وجرى مناقشة الترتيبات الخاصة بتنظيم المؤتمر، ووافق الجميع على الترتيبات الرئيسية والمقترحات التي تم طرحها من قبل الوفد والجهات المعنية من أطباء وخبراء في مجالات السياحة والصحة والبيئة والإعلام، كما جرى إسناد تنظيم المؤتمر لإحدي شركات الخدمات الصحية والتدريب للقيام بكافة عمليات التنظيم والتسويق والإدارة.

وقال المحافظ، إن هناك تجربة رائدة قامت بها محافظة جنوب سيناء، في ترسيخ أركان الجودة لخدمات السياحة الصحية وخاصة العلاجية بعد المؤتمر الأول الناجح الذي أقيم في مارس 2017 وكانت من أهم توصياته ضرورة الإسراع في تشريع قانون السياحة العلاجية والذي يعكف علي كتابته لتقديمه للجان المختصة داخل مجلس النواب.

وأضاف، أن المحافظة نجحت في استقبال عدد كبير من الأجانب للاستمتاع بخدمات متميزة في مجال السياحة العلاجية، لافتًا إلي أنه جرى تجهيزات فندقية واستشفائية وعلاجية عالية المستوي، فضلاً عن ترويج ذلك في الداخل والخارج وما أسفر عنه من سمعة عالمية كبيرة في هذا المجال.

وأشار إلى توفير كافة إمكانات المحافظة لإنجاح المؤتمر الذي يقام لأول مرة خارج حدودها، من أجل الترويج القومي لهذا القطاع الواعد ونقل التجربة وتعميمها في جميع المحافظات.

حضر الاجتماع عدد من الخبراء والعلماء الدوليين والمصريين في مجالات السياحة الصحية والاستشفائية والبيئية، ووفد رفيع المستوى من كبار المتخصصين فى شتى المجالات.

فيديو قد يعجبك: