• بالصور.. محافظ الشرقية يفتتح مجمع عيادات "مستقبل وطن" للفئات الأكثر احتياجًا

    01:45 م الخميس 10 يناير 2019

    الشرقية – فاطمة الديب:

    افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، يرافقه المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب "مستقبل وطن"، مجمع العيادات الطبية للحزب بمدينة الزقازيق، والذي تم تدشينه للفئات الأكثر احتياجًا، بتكلفة 30 مليون جنيه، بحضور اللواء جرير مصطفى، مدير أمن، الشرقية، والدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب بالشرقية.

    وتفقد المحافظ، العيادات بالمجمع وأشاد بالخدمة الطبية التي سيتم تقديمها لأهالي المحافظة بأجر رمزي، موضحًا أن المحافظة تُقدم يد العون لكافة أطياف المجتمع المدني الراغبة في تقديم خدمات للمواطنين والوطن.

    وقال الدكتور محمد سليم، أمين حزب "مستقبل وطن" بالشرقية، أن مُجمع العيادات الجديد يضم 22 عيادة طبية تشمل جميع التخصصات، وذلك بتكلفة بلغت 30 مليون جنيهًا، لافتًا إلى أن إنشاء المجمع جاء في استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا بمحافظات الجمهورية.

    وأشار سليم، إلى بدء التشغيل الفعلي للعيادات بالتزامن مع الافتتاح، حيث يضُم المجمع الطبي نُخبة من أكفأ الأطباء والأساتذة بجامعة الزقازيق، لتقديم خدمة مميزة للمواطنين بأجر رمزي للمواطنين والأفراد الأكثر احتياجًا بالمحافظة.

    وأشار أمين الحزب بالشرقية، إلى حرص الحزب على أن يكون مُجمع العيادات قريب من كافة مدن المحافظة، حيث تم اختيارالموقع بعناية شديدة، فيما تم تجهيز العيادات على أعلى مستوى طبي لتنافس المستشفيات الاستثمارية، وذلك مساهمة من الحزب في مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان