إعلان

محافظ الغربية يستقبل وفدًا من مجلس الوزراء لاستعراض الخطط المستقبلية

02:58 م الخميس 10 يناير 2019

اللواء هشام السعيد محافظ الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغرببة - مروة شاهين:

استقبل اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، وفدًا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزارء برئاسة المهندس هشام سيد أحمد، وعضوية ياسمين محمد، ومصطفى عبدالفتاح، والمهندس فايز رزق الله، وذلك بمكتبه بالديوان العام للمحافظة.

وأكد محافظ الغربية خلال اللقاء على الدور الكبير لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء في دعم مراكز المعلومات في مختلف المحافظات في شتى النواحي وخاصة الفنية والمعلوماتية والتدريب.

كما استعرض المحافظ دور مركز المعلومات واتخاذ القرار فى ديوان عام المحافظة وتقديم البيانات والمعلومات والإحصائيات وإعداد الخطط المستقبلية لخدمة المواطنين.

وأكد مصطفى عبدالفتاح، تطوير ورفع كفاءة مراكز المعلومات وذلك من الناحيتين الفنية والبشرية بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية وإمدادهم بالأجهزة اللازمة لتطوير مركز المعلومات بالمحافظة.

كما أكد على دور مراكز المعلومات وأهيمة تحديثها المستمر لتقديم البيانات اللازمة لمتخذي وصانعي القرار لاتخاذ ما يلزم وإعداد الخطط المستقبلية لخدمة المواطنين، والاتفاق على دور فرق الرصد الميدانى بالمحافظة فى رصد المشكلات على أرض الواقع أولاً بأول لدعم متخذى القرار.

وخلال الزيارة تفقد الوفد إدارة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالديوان العام بأقسامها المختلفة (البوابة الإلكترونية - الإحصاء – المكتبة – دعم اتخاذ القرار- النشر- الحاسي الآلي)، حيث التقى الوفد موظفي مركز المعلومات بالديوان العام ليؤكد أهمية ضرورة رفع كفاءة المركز لجعله نموذج يحتذى به على مستوى الجمهورية من خلال وضع رؤية واضحة للنهوض به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان