إعلان

بالصور.. أسرة تتهم مستشفى النيل بالتسبب في وفاة نجلتهم بشبرا.. والمدير ينفي الإهمال

09:26 م الثلاثاء 01 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهمت أسرة فتاة بشبرا الخيمة، مستشفى النيل للتأمين الصحي بالمدينة، بالتسبب في وفاة نجلتهم "انتصار"، البالغة من العمر 18 سنة، واتهمت الأسرة المستشفى بالإهمال، وعدم الاهتمام بحالة نجلتهم، ما أدى إلى وفاتها.

انتصار محمد عز الدين، دخلت مستشفى النيل بشبرا الخيمة منذ شهرين، بسبب إصابتها بكسور، إثر سقوطها من الطابق الخامس بمسكن الأسرة بشبرا، حيث اختل توازنها أثناء نشر الغسيل، وجرى على الفور نقلها للمستشفى.

"شقيقتي كانت بصحة جيدة والإهمال داخل المستشفي هو من قتلها"، هكذا بدأت "نجوى" الشقيقة الكبرى للمتوفاة حديثها لـ"مصراوي" مشيرة إلى أن شقيقتها اختل توازنها أثناء نشر "الغسيل" بشرفة منزلهم، وسقطت بالشارع، لتصاب بكسر بالحوض والفك والرجل اليسرى، وجرى إيداعها غرفة الرعاية المركزة مكثت بها شهر كامل.

وتابعت "نجوى" أن شقيقتها كانت بحالة جيدة، وكان الأطباء المشرفين على حالتها يطمئنوننا ويخبرونا بأن حالتها جيدة ومستقرة، وخرجت من العناية المركزة لنفاجأ بتأخر حالتها، بإصابتها ب"قرح الفراش"، بسبب الإهمال وعدم الرعاية الجيد لتتفاقم الحالة الصحية لشقيقتي.

وأكملت والدموع تملأ عينيها، تركوا شقيقتي طريحة الفراش، ولم يجر لها أي عمليات للكسور التي كانت في جسدها، واكتفوا فقط بوضع جبيرة في الأماكن المعرضة للكسر، وفوجئنا بإصابة الكسور بعفن شديد، نتيجة عدم إجراء أي غيار علي الكسور لمدة نصف شهر.

وما زاد الأمر مأساة، جرى اكتشاف إصابة شقيقتي بارتجاج في المخ، قائلة "كأنه لم يوجد أطباء في المستشفى"، وتركوا شقيقتي تموت بالبطيء لمدة شهرين كاملين بسبب معدومي الضمير.

من جانبه أكد الدكتور عيد العطار مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة، لا يوجد أي مريض يدخل المستشفي ويتعرض لأي نوع من أنواع الإهمال، مؤكدا علي أن جميع الأطباء بالمستشفى على مستوى عال من الكفاءة ليتعاملوا مع أي حالات حرجة.

وأضاف مدير المستشفى في تصريحات لمصراوي، أن "انتصار" جرى تلقت كافة أوجه الرعاية الكاملة إلى أن توفاها الله، مشيرًا إلى أنه جرى استقبالها رغم أنها لا تتبع التأمين الصحي.

وأشار المدير إلى أن مستشفى النيل قبلت حالة المريضة بالرغم من صعوبة الحالة وعدم قبولها في مستشفيات أخرى، موضحًا أن العفن الموجود بالكسور نتيجة الإلتهاب الشديد وليس بسبب الإهمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان