• ممرض الصحة النفسية في "مذبحة بنها": الأب كان يتعاطى العقاقير المهدئة

    01:38 م السبت 08 سبتمبر 2018
    ممرض الصحة النفسية في "مذبحة بنها": الأب كان يتعاطى العقاقير المهدئة

    اسرة بنها

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    أخلت نيابة مركز بنها، اليوم السبت، سبيل "م. أ"، عامل مستشفى الأمراض النفسية في بنها، الذي جرى استدعاؤه، بناء على طلب زوجة المجني عليه في واقعة العثور على جثث 5 أشخاص بمنزلهم، والمعروفة إعلاميًا بـ"مذبخة بنها"، وقال إن الأب كان يمر بحالة نفسية سيئة قبل وفاته، ويتعاطى العقاقير المهدئة.

    اشتبهت "هبة"، والدة الضحايا، وطلبت شهادة أحد عمال مستشفى الأمراض النفسية، يدعى "محمود"، موضحة أنه أرسل لزوجها مجموعة عقاقير قبل وفاته بأيام.

    وأمرت النيابة العامة باستدعاء العامل، وأقر بصحة أقوال الزوجة، مشيرًا إلى أن تلك العقاقير مهدئة للأعصاب، وكان يتعاطاها الزوج قبل حدوث الواقعة نظرًا لسوء حالته النفسية، وصرف من النيابة.

    تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، بلاغًا من الأهالي، بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات في منطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد. أ" 38 سنة، عامل بـ"مطعم فول"، وأبنائه "يوسف" 15 سنة، و"عمرو" 12 سنة، و"سماح" 8 سنوات، و"سما" 3 سنوات، في حالة تعفن، ونقلت الجثث للمشرحة.

    وتشكل فريق لكشف غموض الحادث، برئاسة اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي وضم النقيب أحمد ربيع معاون أول مركز بنها، والنقيب فادي طه، والنقيب عماد سامي، والنقيب عبدالرحمن زكريا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان