إعلان

أم تعض وجه رضيعها.. والنيابة تطلب تقريرًا عن صحتها النفسية

11:26 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - محمد عوض :

طلبت نيابة الإسماعيلية الكلية، اليوم الثلاثاء، تقريرًا عن الحالة النفسية لأم اتُهمت بعض وجه رضيعها وتشويهه، وتحريات البحث الجنائي.

وأعادت النيابة فتح التحقيق في القضية بعد ظهور رواية جديدة لإصابة الرضيع محمد محمود، 4 أشهر، مضمونها أن الأم هي المتسببة في إصابته، وكان دوّن بمحضر للشرطة أن إصابة الرضيع نتيجة سقوطه من يد أمه بالخطأ، وخضع الطفل لجراحتي تجميل بمستشفى جامعة قناة السويس.

وأثيرت قصة الرضيع بعدما انتشر بوست على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لوجه الطفل، يطلب فيه جمال زكي، جار الأسرة مساعدة من اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية السابق، وتحمل كلفة العلاج وإطعام الطفل الرضيع، ما فتح القضية من جديد.

ويخضع الرضيع حاليًا لجراحة ثالثة بمستشفى ههيا بمحافظة الشرقية، أجراها فريق طبي مكوّن من الدكتور محمد عادل عبدالعزيز، استشاري الحروق والتجميل بمديرية صحة الشرقية، والدكتور إسماعيل بديوي، أخصائي الحروق والتجميل، والدكتور محمد السيد رفعت، مدير عناية الحروق بالمستشفى.

وقال أحد أفراد عائلة الرضيع: "ننتظر نتيجة الجراحة الثالثة له، والمستشفى أجرت الجراحة يوم أمس الإثنين".

وأخلت النيابة سبيل الأب، وشقيقة الطفل الكبرى، بعد سماع أقوالهما، واستمعت للشهود من الجيران حول الواقعة، فيما قال مصدر نيابي أن الشهود أشاروا إلى اضطراب نفسي في أفعال الأم .

وكان اللواء ياسين طاهر، تعهد بتحمل نفقات علاج الرضيع، وصرف الألبان اللازمة له، وتقديم الدعم الصحي الكامل له حتى إتمام شفائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان