إعلان

حبس سائق السيارة في حادث مصرع الصحفية "هند موسى"

04:36 م الأحد 30 سبتمبر 2018

الصحفية هند موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قررت نيابة عتاقة في السويس، بإشراف المحامي العام، اليوم الأحد، حبس "هاني. م" 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة مصرع الزميلة "هند موسى" رئيس قسم الفن في موقع "التحرير"، وإصابة الزميلة منى الموجي في قسم الفن بموقع "مصراوي"، في الحادث الذي وقع لهما، خلال استقلالهما سيارة يقودها المتهم.

ووجهت النيابة للسائق، تهمة القتل الخطأ، وكشفت التحقيقات التي باشرها محمد معداوي وكيل النائب العام أن المتهم كان يسير بسيارته أقصى يسار طريق "السخنة - الزعفرانة" الفردي ما جعله يسير في أكثر منطقة قربًا من منتصف الطريق رغم عدم وجود أي فواصل أو حواجز بين الاتجاهين.

وتطابقت معاينة الشرطة والتحريات التي قدمتها للنيابة مع شهادة الزميلة المُصابة في الحادث، وشهادة طبيب كان يسير على الطريق وقت وقوع الحادث، وأكد ذلك أن ما أقدم عليه السائق وسيره يسار الطريق تسبب في اصطدامه بالسيارة النقل التي كانت مقبلة في الاتجاه المعاكس ما نتج عنه وفاة الصحفية "هند موسى" لجلوسها في السيارة جهة اليسار خلف السائق.

كما أكدت التحريات عدم مسؤولية "عبده حسن شلبي" سائق السيارة النقل عن الحادث، الذي اضطر للانحراف يمينًا، بعد الاصطدام ما أدى لانقلاب سيارته، وكاد أن يصدم سيارة يقودها طبيب لولا انحراف الأخير إلى المنطقة الترابية المتاخمة للطريق.

وتلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وسيارة ملاكي بالكيلو 66 طريق السخنة – الزعفرانة، الفردي ومصرع صحفية واصابة زميلتها والسائق في الحادث.

فيديو قد يعجبك: