إعلان

إغلاق 4 فصول عشوائية في مدرسة بالمنيا

11:13 ص الأحد 30 سبتمبر 2018

مدرسة طلعت حرب الإبتدائية بالمنيا

المنيا – محمد المواجدي:

قال العقيد محمد صلاح رئيس الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، إنه تقرر نقل طلاب الصف السادس الابتدائي بمدرسة طلعت حرب الابتدائية إلى مدرسة منسافيس الإعدادية، مع إغلاق 4 فصول عشوائية موجودة بالمدرسة أنشأها الأهالي، ضمانًا لسلامة الطلاب والحفاظ على أرواحهم.

جاء ذلك خلال جولة قام بها رئيس المركز، يرافقه محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد عبدالحميد مدير الإدارة التعليمية وأشرف شوقي عضو مجلس النواب، بعدد من مدارس قرية منسافيس، للوقوف على مدى انتظام سير العملية التعليمية وجاهزية المدارس ومدى ملائمة مبانيها لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي.

وأكد صلاح، أن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا وجه بمعاينة المبنى الأساسي بمدرسة طلعت حرب الابتدائية من قبل هيئة الأبنية التعليمية، للتأكد من سلامته وصلاحيته واكتمال أعمال الصيانة اللازمة له.

كما وجه بتسليم الكتب للطلاب دون التقيد بالمصروفات مع حسن معاملة أهالي الطلاب والوقوف على المشكلات التي تواجه أبناءهم وتلافيها من اجل إعلاء المصلحة العامة للطالب والمساهمة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وكلّف المحافظ رئيس المركز ورؤساء القرى، بمتابعة المدارس في نطاق المركز وإعداد تقارير بالملاحظات التي يتم رصدها خلال الزيارات والمستلزمات التي تحتاجها المدارس للعرض لاتخاذ اللازم وتحقيق الانضباط داخل المدارس وضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه.

مدرسة طلعت حرب الإبتدائية بالمنيا

فيديو قد يعجبك: