إعلان

بالصور.. محافظ سوهاج يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى في كلية الصيدلة

08:43 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج الجديد، اليوم الإثنين، حفل كلية الصيدلة بجامعة سوهاج بتخريج الدفعة الأولى من الكلية بعدد 248 طالب وطالبة، والتي أقيمت بقاعة قناة السويس الجديدة بجامعة سوهاج الجديدة بالكوامل.

حضر الحفل كل من اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محيي حافظ، رئيس غرفة صناعة الدواء، الدكتور ماهر الدمياطي، رئيس لجنة قطاع دراسات الصيدلة، الدكتور محمود المنشاوي، عميد الكلية، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة.

وألقى المحافظ كلمة هنّأ فيها الطلبة الخريجين، وأولياء أمورهم طالبهم فيها بالالتزام بالمبادئ والقيم التي تعلموها في الجامعة، وأشار إلى أن جامعة سوهاج، رائدة في تخريج نماذج وكوادر يحتذى بها في جميع المجالات، لافتًا إلى أن الخريج منتج صانع للمستقبل، ولا يمكن لأي مسئول أن يبعد عن الجامعة بيت الخبرة والعلم .

من جانبه هنأ رئيس جامعة سوهاج الدفعة الأولى لكلية الصيدلة، والبالغ عددهم 248 طالب وطالبة، وطالبهم باستمرار التواصل مع الجامعة، معلنًا فتح باب التقديم للدراسات العليا بداية العام المقبلة .

كان بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعرض فيديو تسجيلي لكلية الصيدلة، وكلمة الخريجين، ثم كلمة الحضور، وأهدى الدكتور أحمد عزيز، درع الجامعة للدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الإقليم .

فيديو قد يعجبك: